لا أعرف من أنا !

المثل يقول : قل لي ماذا تشرب أقل لك من أنت !

 

سأقول لكم ماذا أشرب ثم أخبروني بعدها من أنا ؟

 

أنا أشرب الماء ، ولا أشرب القهوة ولا الشاي . أخبروني من أكون ؟

 

 

_ علمت أنّ شخصاً يشرب خمسين فنجان قهوة من الصباح وحتى المساء  ويكتب ويبدع !  ذاك هو الأديب الفرنسي بلزاك

 

أما العقاد وطه حسين لايشربون لا القهوة ولا الشاي ، مثلي تماماً =)

 

 

^^^

 

لا أعلم إلى الآن من أكون ، ان علمتم أخبروني من فضلكم  =)  

Advertisements

8 تعليقات Add your own

  • 1. شيــخة ~  |  2008/08/28 عند 12:04 م

    سأخبركِ من أنتِ إذاً ….

    أنتِ قلب نقي يحب الآخرين ..

    أنتِ روح طاهرة تعيش بيننا …

    أنتِ فتاة مبدعة في كل مجال تتعمقين به ..

    أنتِ إنسانة رائعة بمعنى الكلمة ..

    حفظكِ المولى من كل سوء يالغالية …

    محبتي ….

  • 2. سارة بنت عبدالعزيز  |  2008/08/28 عند 4:16 م

    هل أخبركِ أنا أيضا ً ؟

    أنتِ فتاة أحببتها مذ رأيتها وأنا لاأدري من
    تكون ؟؟

    أنتِ روح بيضاء تحمل قلباً معطاء ..

    هي الأنثى المرحة ذات البسمة المشرقة

    هي الصفاء والطيبة ..

    هل علمتِ من أنتِ ؟!

  • 3. ’ M e E m ‘  |  2008/08/29 عند 1:18 ص

    ( إجـجـجـى دوري ياحـبآآيب زحفـّوا لي باللهي خنأعلمها من اهي ضض )

    🙂

    ,

    اي حرف سـ ( يُـسعفنـي ) هذه اللحظه !

    لا امتـلك معـرفه كآفيه في ( تصفيف الحـروف ) !

    ولم يخـطر على بـآلي امنيـة:
    ان اكـون في يوم من الايـآم انسيـابـية في تصفيف تلك الكـلمآت !

    ولكـن وفي هذه اللحظـه تمنيت ان اطوّع تلك الحـروف واشكـلها وواتفنّـن في صيـآغتها لتناسب هذا المـقـآآم !

    مـؤلم ان تكـون لديك صعـوبه في التعبير عن مشـآعرك بكلمآت مُعتبره !

    ص6

    لكـن سـأ ُنـآضل لكـي اعـبّـر عن شخصـك الرائـع ,

    ؛)

    بيـآض , ابدآع , تفـآني , شمـوخ ,

    < كل ذلك متجسّد في ( الاثير ) ,

    اوه نسيت تحدّي الصعآآب والموستحيل ؛) هي من صفآتك التي تعلمتها منك ! ,

    ؛)

    احبـّـكِ ياغآاليه وارجو من ذلك وجه خآالقي , !

    الهـي اجمعنـا في جنة ونهر في مقعد صدق عند مليكٍ مقتدر , !

    ( شيوخي , السوري , ؛ ) تحيـة عميقآآه لكم ؛ )

    احبكم جميـعاً ) ,

    ,

  • 4. امتنان  |  2008/10/18 عند 9:14 م

    أثير …
    قلب كبير عرفته ..
    ..
    ….
    صديقة قديمة ..
    عرفتُ طيبتها ..
    ..
    انقطعت صلتي بها ..>> إلا أنني لم أنساها ..

    ..

    مبارك لكِ المدونة ..

  • 5. شُـعـاع  |  2008/10/19 عند 12:15 ص

    فعلا كل إناء بما فيه ينضح ..

    فنضح لنا نقاء قلبك بنقاء .. فهنيئا للنقاء بك 🙂

    أما العقاد وطه حسين لايشربون لا القهوة ولا الشاي ، مثلي تماماً =)

    وأنا أقول ليه ما تشربين قهوه :/ عرفت السر

    عقبال ما تصيرين مثل بلزاك 🙂

    * همسه : ابتسامتك الدائمه تعجبني 🙂

  • 6. سوسو  |  2008/10/19 عند 3:33 ص

    ااااااااااثير
    صقيقه الطفوله …والمتوسط والثنوي والكليه يعني 15 سنه ماشاء الله مع بعض الله لايفرقنا….

    يعجبني فيكي التفاؤل والابداااع …. انسانه مرحه وخلوقه…

    لا اقوال هذا مجامله بل هي الحقيقه التي طالما كانت داخلي ولم ابح بها

    واكثر ما يعجبني فيك احترامك لخصوصيه الاخرين…

    ااااتمنى من اعماق قلبببي التوفيق لك…..

    وان فرقتنا هذه الدنيا سيبقى ذ كراك….ولن انساك

    احبكي في الله….

  • 7. عــبــ انـــثــى ـــرات  |  2008/11/06 عند 4:42 م

    ماشاءالله على مااظن أن من هم مروا قبلي وفوا بالغرض وعرفوكي بنفسك فعلا انتي إنسانه طيبه وحبوبه وحب النسا لك إن دل على شي فهو سدل على صدقك ومصداقيتك
    تحياتي

  • 8. البرفســـــــــورة  |  2008/12/25 عند 2:17 م

    أنـــــت

    لوحة مبدعة .. تتجسد فيك ..

    يحبك كل من عرفك ..

    نسمة رائعة في قلبي

    وذكرى حزينة ومفرحة على قيثااااارة قلبي تعزفين ..

    يبتسم الفرح بلقيــاك..

    كالنقاء أنت كما أرضك نقية

    كتلة الإحســـاس ..,, أنت ..,,

    أحبك وربي

    البرفســــــورة

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Trackback this post  |  Subscribe to the comments via RSS Feed


%d مدونون معجبون بهذه: